تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مديرعام الإدارة العامة للدوريات الأمنية يزور الهيئة الملكية بالجبيل




























مديرعام الإدارة العامة للدوريات الأمنية يزور الهيئة الملكية بالجبيل

 استقبل سعادة المهندس جاسم بن عامر الحجي مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل سعادة اللواء محمد بن صالح الشهري مدير عام الإدارة العامة للدوريات الأمنية في المملكة والوفد المرافق له وذلك بمكتبه بمبنى الهيئة الملكية.

 هذا ورحب المهندس الحجي بالوفد الزائر وقدم له نبذة عن الهيئة الملكية بالجبيل وما تقدمه من جهود في خدمة هذا الوطن وبحث مع الضيف التعاون الأمني بما يخدم الطرفين ، ثم انتقل الوفد إلى مركز الزوار حيث أطلعوا على مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية من خلال فيلم وثائقي وجولة على أجنحة المعرض التي تبرز التطور الصناعي والنهضة العمرانية بالمدينة.

 وتتزامن زيارة اللواء الشهري مع زيارته لمدينه الجبيل الصناعية لافتتاح مقر الدوريات الامنيه في المدينة الذي جهزته الهيئة الملكية بالتجهيزات اللازمة وفي ختام الزيارة قدم سعادة اللواء الشهري والوفد المرافق له شكرهم للقائمين على الهيئة الملكية فيما يقدمونه من تعاون في المجال الامني وتوفير التسهيلات اللازمة.