تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مساعد وزير التجارة الأمريكي يزور الجبيل الصناعية















اطلع من خلالها على فرص الاستثمار والتعاون الاقتصادي المشترك

مساعد وزير التجارة الأمريكي يزور الجبيل الصناعية

     استقبل سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي مساعد وزير التجارة ومدير عام هيئة التجارة الخارجية الأمريكية السيد ازرائيل هيرنانديز ومرافقيه بحضور نائب المدير العام للاستثمار والتنمية المهندس محمد سعد الجريس وكبار المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل.

 وقدم المهندس الحجي نبذه عن إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما وصلت إليه من تقدم جعلها تنافس المدن الصناعية عالميا كما تحدث عن خطط الهيئة المستقبلية والتوسع الاستثماري في المدينة وعن النجاحات الصناعية التي تحققت في المدينة. بعد ذلك قام مسئولو الاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل بتقديم عرض عن الفرص الاستثمارية في الجبيل الصناعية.

ثم اطلع السيد هيرنانديز ومرافقيه على مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية والنهضة العمرانية والصناعية بالجبيل الصناعية من خلال جولة ميدانية على المنطقة الصناعية والسكنية ومشروع الجبيل2.

وفي ختام الزيارة شكر الضيف المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل على هذه المقابلة مبديا إعجابه والوفد المرافق له بما شاهدوه في مدينة الجبيل الصناعية، وأضاف بأننا ننظر للجبيل الصناعية كبيئة خصبة للاستثمار وخصوصا مالمسناه من المسئولين في الهيئة الملكية يشجع جدا على الاستثمار في هذه المدينة العملاقة.