تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد من الشركة السعودية للتطوير والتدريب

وفد من الشركة السعودية للتطوير والتدريب

يزور كلية الجبيل الصناعية   

     استقبل مدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور مصلح بن حامد العتيبي وعدد من كبار المسئولين بالكلية  وفداً من الشركة السعودية للتطوير والتدريب المحدودة بالرياض برئاسة الدكتور بدر العليوي وبحضور عدد من المسئولين بكلية الجبيل الصناعية.

      وقدم الدكتور العتيبي نبذه عن كلية الجبيل الصناعية وأقسامها وما وصلت إليه من تقدم دراسي جعلها من أفضل الكليات على المستوى المحلي والعربي.

       بعد ذلك عقد اجتماع بالكلية برئاسة مدير كلية الجبيل الصناعية حضر الاجتماع رؤساء الأقسام التعليمية ومدير مركز اللغة الإنجليزية ومدير العلاقات الصناعية بالنيابة وتم تركيز النقاش حول المجال التدريبي وعن الخطط التي تساعد في الرقي به.

       وفي نهاية الزيارة شكر الوفد المسئولين بكلية الجبيل الصناعية مبدين إعجابهم بما شاهدوه من تطور سريع في الأقسام الدراسية بالكلية ساهم من خلاله في الرقي بالكلية على المستوى المحلي والعربي.