تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تخصص موقعا لشركة فنار بالجبيل الصناعية

صدرت موافقة صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع على تخصيص موقعا في منطقة الصناعات الثانوية بمدينة الجبيل الصناعية لإقامة مصنع يبلغ استثماره حوالي (925) مليون ريال ومن المتوقع أن توفر حوالي (338) فرصة عمل مباشرة.

 

ووفقا لسعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس محمد بن عبد العزيز الجويسر فإن مساحة الموقع تقدر بـ (182.000) متر مربع في منطقة الصناعات الثانوية وتم تخصيصه لشركة الفنار للأنظمة الكهربائية لإقامة مصنع ينتج سنويا (87.000) طن من الأسلاك والكابلات الكهربائية ، و(44.000) طن من قضبان النحاس، و(16.000) طن من الجلفنة بالبلاستيك للمنتجات المذكورة. وجميع هذه المنتجات تستخدم في صناعة ونقل الطاقة الكهربائية والاتصالات.

 

        وأختتم الجويسر حديثه بأن  سمو رئيس الهيئة الملكية دائما ما يشيد بدور القطاع الخاص في تطوير الصناعة بالمملكة مؤكدا أن هذا الدور أصبح امرأ حتميا لتطوير الصناعة بفضل الدعم والمساندة التي يلقاها هذا القطاع من لدن الحكومة الرشيدة  حيث سخرت الدولة مختلف الإمكانيات لتهيئة الطرق السهلة وتذليل العقبات، كما أن سموه دائما ما يؤكد أن الجبيل الصناعية بمشاريعها الضخمة تمثل فرصة مواتية للقطاع الخاص للاستفادة من الفرص المتاحة المعززة بالكثير من التسهيلات التي تقدمها الهيئة الملكية للجبيل وينبع للمستثمرين.