تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تدشن برنامج الخدمات الصحية





















لرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة وجودتها

الهيئة الملكية تدشن برنامج الخدمات الصحية

بالجبيل الصناعية

 

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل برنامج الخدمات الصحية في مراكز الرعاية الصحية الأولية الثلاثة بمدينة الجبيل الصناعية حيث قام سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي بقص الشريط بعيادة الدفي بحضور نواب المدير العام والقائمين على الخدمات الصحية وعدد من مديري الإدارات بالهيئة الملكية.

وألقى الأستاذ إبراهيم المقري مدير البرنامج كلمة أكد فيها على أهمية البرنامج ومزاياه التي تتمثل في  المحافظة على الكفاءات الطبية والإدارية المتميزة ورفع مستوى وجودة الخدمات الصحية المقدمة، كما ألقيت كلمة للطاقم الطبي وكلمة لطاقم التمريض والتي تم التأكيد من خلالهما على ما يعنيه هذا البرنامج للعاملين في الخدمات الصحية من حيث تحسين أوضاع العاملين والتطوير المستمر للخدمات الصحية، بعد ذلك ارتجل المهندس جاسم الحجي كلمة شكر فيها القائمين على الخدمات الصحية وهنأهم فيها على انطلاق هذا البرنامج متمنيا أن يكون إضافة لما تتميز به الهيئة الملكية في كافة المجالات.

وبعد انتهاء حفل التدشين صرح المهندس جاسم الحجي بأنه سعيد لتدشين البرنامج الذي واجهت فكرة إنشائه بعض الصعوبات، وأضاف بأن الهيئة الملكية تولي الخدمات الصحية كل رعاية واهتمام نظرا لأنها تمس كل فرد في مدينة الجبيل الصناعية، وأكد المهندس الحجي بأن سمو رئيس الهيئة الملكية الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود كان له الدور الأبرز في إظهار هذا البرنامج للوجود، بفضل الله أولا ثم بجهوده التي بذلها في تذليل كافة العقبات التي واجهت البرنامج حتى تم تدشينه اليوم ولله الحمد، وعن الإضافة التي سوف يضيفها البرنامج للخدمات الصحية الموجودة بالمدينة قال المهندس الحجي أن الإضافة تكمن في مستوى الخدمة حيث من المتوقع أن تكون الخدمات الصحية في أعلى مستوى ممكن كما نأمل أن نضيف خدمات أخرى في المستقبل ليستفيد منها الجميع في مدينة الجبيل الصناعية. 

الجدير بالذكر أن برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية تمت الموافقة عليه مؤخراً حيث بدأ بعملية التشغيل الذاتي في مراكز الرعاية الصحية الأولية وسيتم تطبيقه على مستشفى الهيئة الملكية في شهر أغسطس من العام الحالي.