تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مدير عام الهيئة الملكية يدشن مصنع هامون دهونت الشرق الأوسط

















ينتج 500 حزمة من المبادلات الحرارية والأول من نوعه في المملكة

مدير عام الهيئة الملكية يدشن مصنع هامون دهونت الشرق الأوسط

 

دشن سعادة المهندس جاسم بن عامر الحجي مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل مشروع مصنع هامون دهونت الشرق الأوسط في منطقة الصناعات المساندة العائد لشركة أبناء عبدالله الخضري بالشراكة مع مجموعة هامون الفرنسية والشركة السعودية للأعمار المحدودة لإنتاج 500 حزمة من المبادلات الحرارية سنويا، وحضر الحفل عدد من رجال الأعمال والصناعيين في الجبيل .

 

وعبر المهندس الحجي بعد تجوله داخل المصنع عن سعادته لافتتاح المشروع مشيراً إلى انه مكملً لسلسلة المشاريع الصناعية المختلفة في مدينه الجبيل الصناعية والتي تحرص الهيئة الملكية على تشجيعها وتقديم المساعدة لها مؤكدا أن الجبيل الصناعية تعد مناخاً خصباً للاستثمارات يدعمها في ذلك الفرص المتاحة والتسهيلات. وأشار إلى أن رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود دائماً مايؤكد على دعم المستثمرين وتقديم التسهيلات اللازمة لهم فهم شركاء الهيئة الملكية في النجاح. وتمنى المهندس الحجي النجاح وتحقيق الأهداف المنشودة للمشروع وأن يرى في القريب العاجل نتائج إيجابية وتوسعات مستقبليه.

 

من جهته أوضح فوزان الخضري رئيس الشركة أن المصنع يعد الأول من نوعه في المملكة لتوفير المتطلبات المحلية من المبادلات الحرارية وقدم شكره للهيئة الملكية بالجبيل على دعمها للمشروع والترخيص له، في حين أشاد الشريك الفرنسي بالمشروع وقال أنها خطوة نتوقع أن يتبعها خطوات استثمارية أخرى خاصة مالمسناه من المسؤولين في الهيئة الملكية بالجبيل من تعاون فهو يشجع جدا على الاستثمار في هذه المدينة العملاقة.