تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد من شركة أعيان العقارية الكويتية يزور الجبيل الصناعية

















أبدى إعجابه بالمنجزات الصناعية والخدمات التنموية

وفد من شركة أعيان العقارية الكويتية يزور الجبيل الصناعية

 

قام وفد من شركة (أعيان العقارية الكويتية) بزيارة للهيئة الملكية بالجبيل بهدف التعرف على المنجزات الصناعية والتنموية التي تشهدها مدينة الجبيل الصناعية وكان في استقبال الوفد سعادة نائب المدير العام للاستثمار والتنمية المهندس محمد بن سعد الجريس وعدد من المسئولين يمثلون إدارة العلاقات العامة وكذلك تشجيع الاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل.

 

وأطلع الوفد على مراحل تأسيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع والدور الذي لعبته في تنويع مصادر الدخل الوطني من خلال إنشاء مدينتين صناعيتين في شرق وغرب المملكة جلبتا العديد من الصناعات المختلفة مما ساعد على جلب رؤوس الأموال وتوطين الخبرة والتقنية ورفع كفاءة الكوادر السعودية في مجال عملها كما شاهد الوفد فيلما وثائقيا عن الجبيل الصناعية وتجول في معرض الهيئة الملكية.

 

 وعن زيارة الوفد الكويتي لمدينة الجبيل الصناعية أوضح مساعد مدير إدارة الاستثمار بشركة أعيان العقارية المهندس فيصل خالد العصيمي أننا سعداء بزيارة مدينة الجبيل الصناعية والتي تمثل قلعة من قلاع الصناعة البتروكيماوية على مستوى العالم والهدف من هذه الزيارة هو التعرف على المدينة وتطورها عن قرب، وكذلك البحث عن الفرص الاستثمارية الموجودة لتعزيز التعاون بين الطرفين.