تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مسئول بشركة يونيليفز البرازيلية :الجبيل الصناعية من أفضل المواقع العالمية للاستثمار

مسئول بشركة يونيليفز البرازيلية

الجبيل الصناعية من أفضل المواقع العالمية للاستثمار

أكد السيد ماركو اراجو من مسئولي شركة يونيليفز البرازيلية  أن ماشاهده خلال زيارته لمدينة الجبيل الصناعية يفوق الوصف وانه انبهر بالتطور الصناعي الكبير في المدينة والإستراتجية والخطط التي قامت بها الهيئة الملكية لإقامة هذا المجمع الصناعي والمتكامل في مدينة الجبيل الصناعية مؤكدا انه كان يسمع عن التطور الصناعي في الجبيل ولكنه بعد هذه الزيارة تأكد له أن ماسمعه لم يكن بمستوى الحقيقة التي عرفها عن النهضة الصناعية التي وصفها بأنها متقدمة للغاية وقال من وجهة نظري أن الجبيل من أفضل المواقع الصناعية العالمية التي يمكن الاستثمار فيها .

وقال أن  زيارته جاءت لدعوة من إحدى الشركات الصناعية الأساسية في الجبيل الصناعية لإقامة مشروع مشترك في المجال الذي تختص به شركته مشيرا إلى انه سيقوم بإعداد ملف كامل عن زيارته يشمل كافة المعلومات التي حصل عليها عن المدينة والفرص الاستثمارية المتاحة وسيتم دراسته بشكل جدي من قبل المختصين لديهم في الشركة .

وكان مدير إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ فيصل بن حمدان الظفيري ومسئولين من الاستثمار قد استقبلوا الضيف وقدموا له فكرة وافيه عن الهيئة الملكية وأهدافها وخططها لتوسيع آفاق الاستثمار فيها ، وبينوا له الفرص الاستثمارية المتاحة ، كما شاهد الضيف فيلما تسجيليا عن الجبيل الصناعية تلته جولة في معرض الزوار .