تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
 تجربة الهيئة الملكية بالجبيل في سلامة الغذاء


















وفد من أمانة جدة يطلع على:

 تجربة الهيئة الملكية بالجبيل في سلامة الغذاء

 

زار وفد من أمانة جدة الهيئة الملكية بالجبيل  حيث التقى بسعادة نائب مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس عدنان بن عايش العلوني والمسئولين في إدارة الأملاك حيث تم بحث التعاون المتبادل بين الجانبين والاطلاع على  تجارب الهيئة الملكية الرائدة والمتميزة في مجال سلامة الغذاء وتطبيقات نظام التحكم بالنقاط الحرجة (الهاسب) .

وقد أعد قسم صحة البيئة بإدارة الأملاك بالهيئة الملكية بالجبيل برنامجاً مكثفا أتاح للوفد الزائر الفرصة للاطلاع على تجربة الهيئة الملكية في سلامة الغذاء وتضمن البرنامج المعد :زيارة معرض الهيئة الملكية،عرض عن إنجازات صحة البيئة، عرض عن قسم الاتفاقيات التجارية، زيارة مركز تدريب صحة البيئة، زيارة مختبر صحة البيئة، زيارة مصنع الزامل للأغذية و شركة سابك، جولة ميدانية إلى بعض محلات المواد الغذائية والمطاعم للاطلاع على مستوى الخدمة فيها والضوابط المطبقة فيها من قبل قسم صحة البيئة .

وتكون وفد أمانة جدة من : د/ بشير مصطفى أبو نجم – (مدير الرقابة الغذائية) ضياء شجاع العثماني ( مستشار وكيل الأمين للخدمات ) د . رضا عبد الجليل ( خبير الصحة العامة  والأغذية بوكالة للخدمات)علي احمد الغامدي ( رئيس قسم مراقبة المصانع والمعامل) عبدالله سعيد العمري ( إدارة الرقابة التجارية) . وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة الملكية بالجبيل تعد من الجهات الرائدة والمميزة في مجال صحة البيئة من خلال برامجها التي تطبقها في مجال (سلامة الغذاء) وتقوم الهيئة الملكية بجولات رقابية مستمرة على كافة محلات المواد الغذائية والمطاعم بهدف التأكد من الشروط الصحية.