تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد رجال الإعمال الكوريين يبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بالجبيل الصناعية

وفد رجال الإعمال الكوريين يبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بالجبيل الصناعية

زار مدينة الجبيل الصناعية وفداً مكون من (35) رجل أعمال كوري وذلك بهدف الاطلاع على الفرص المتاحة في المدينة وما تقدمه الهيئة الملكية من دعم وتسهيلات للمستثمرين وكان في استقبالهم في مركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية نائب المدير العام للإستثمار والتنمية المهندس محمد بن سعد الجريس وعدد من مسئولي الهيئة الملكية بالجبيل.

وبحث الوفد الكوري مع مسئولي الهيئة الملكية الأمور المتعلقة بالاستثمار في الصناعات والخطط والجهود التي تبذلها الهيئة الملكية في هذا المجال، ورحب مسئولي الهيئة الملكية بالوفد وأوضحوا لهم بأن الهيئة تقدم كافة التسهيلات للمستثمرين حيث تنظر الهيئة الملكية إليهم كشركاء للنجاح.

        بعد ذلك شاهد الوفد والحضور الفلم الوثائقي واستمعوا إلى شرحاً مفصلاً عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما تمتلكه المدينة من بنية تحتية ساعدتها لاستقطاب الاستثمارات العملاقة في مجال البتروكيماويات والصناعات التحويلية.

وفي نهاية الزيارة اطلع الوفد على معالم النهضة العمرانية والصناعية بالجبيل الصناعية من خلال جولة على أجنحة المعرض الدائم بمركز الزوار وجولة شملت المنطقة السكنية والصناعية وموقع الجبيل2.