تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
طلاب الجبيل الصناعية ينفذون حملة لتنظيف الجدران

تحت شعار (مدينتي أجمل)

طلاب الجبيل الصناعية ينفذون حملة لتنظيف الجدران

 نظمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة المباني الحملة التوعوية لإزالة الكتابات من الجدران وإعادة طلائها بمدينة الجبيل الصناعية تحت شعار (مدينتي أجمل) وذلك بالتعاون مع إدارة الخدمات التعليمية بمشاركة أكثر من (80 ) طالباً من المراحل الدراسية المختلفة وذلك خلال الفترة من 16 إلى 20 صفر.

وأوضح مدير إدارة المباني سعد بن سيف القصير أن إقامة هذه الحملة تأتي للمحافظة على الصورة المشرقة للمدينة وتنمية العمل اليدوي التطوعي والشعور بالمسؤولية لدى الطلاب وتعزيز الحس الوطني والانتماء الاجتماعي مضيفاً أن هذه الحملة استهدفت طلاب المدارس بالمدينة.

ووفقاً لمشرفي الحملة فقد عُقدت عدة برامج مصاحبة للحملة تمثلت في تقديم كلمات توجيهية ونصائح إرشادية هادفة للطلاب لبيان أهمية المحافظة على مرافق المدارس والممتلكات العامة والخاصة بالمدينة وذلك من خلال الإذاعة المدرسية وحصص الأشغال والتربية الفنية والوطنية.

يذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل نفذت مسابقة أفضل مادة توعوية بعروض إلكترونيه عن سلوك الكتابة على الجدران وأهمية المحافظة عليها، وتم تكريم الطلاب المتميزين بهذه المسابقة حيث كانت هذه الحملة تحقيقا للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.