تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
سمو رئيس الهيئة الملكية يرعى حفل افتتاح معرض الزهور والحدائق بمدينة الجبيل الصناعية

سمو رئيس الهيئة الملكية يرعى حفل افتتاح معرض الزهور والحدائق بمدينة الجبيل الصناعية

يرعى صاحب السمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود يوم الأحد القادم حفل افتتاح معرض الزهور والحدائق الحادي عشر بمتنزه شاطئ النخيل بمدينة الجبيل الصناعية المقام على منطقة شاطئية مفتوحة على الخليج العربي خلال الفتـرة مـن 15 ربيع الأول حتى 27 ربيع الأول 1429هـ لمدة ثلاثة عشر يوماً حيث تمت زراعة مئات الآلاف من الزهور والحوليات بتصاميم فنية على الشاطئ

وأعرب سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي عن سعادته لرعاية سمو رئيس الهيئة لهذا المعرض مقدما شكره على هذه الرعاية والدعم اللا محدود لإنجاح المناسبات والفعاليات المختلفة التي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل. وأشاد المهندس الحجي بالنقلة النوعية التي أصبح عليها المعرض، معتبرا هذا المعرض إضافة سياحية على ما تحتويه مدينة الجبيل الصناعية من مرافق ترفيهية سياحية ، وأختتم الحجي حديثه بشكر كل من ساهم في نجاح هذا المعرض منذ بدايته وحتى الآن وخصوصا أن الهيئة الملكية كانت صاحبة فكرة انطلاق هذا المعرض ورعته حتى أصبح على ما هو عليه الآن.

الجدير بالذكر أن معرض الزهور يقام للسنة الحادية عشر على التوالي بعد نجاحه في السنوات السابقة التي شهد فيها إقبالا منقطع النظير من سكان المدينة والمدن المجاورة حيث يجدون كل متطلبات الحدائق في بقعة واحدة إضافة إلى الاستفادة من المتخصصين والمهندسين الزراعيين ومنسقي الحدائق لمساعدتهم في تصميم الحدائق المنزلية بالأساليب الهندسية المناسبة والتعرف على المستلزمات المختلفة التي تحتاجها الحدائق المنزلية .