تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
إقلاع (546) مدخن في مدينة الجبيل الصناعية

إقلاع (546) مدخن في مدينة الجبيل الصناعية  

      دُشن مؤخراً في مدينة الجبيل الصناعية معرض التدخين المشترك الذي أقامته الشركة الأوربية للبتروكيماويات (ابن زهر ) بتعاون مع برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل وذلك في مركز الفناتير التجاري بالمدينة الصناعية والذي أستمر لمدة خمسة أيام أطلع فيها الحضور إلى آخر التطورات والأساليب المستخدمة في مكافحة ومعالجة داء التدخين.

      من جهة ثانية تنوعت أساليب النشر التوعوي الصحي المستخدمة في المعرض حيث اشتملت على تواجد أطباء متخصصين وتوزيع  للكتيبات والمطويات وأشرطة الكاسيات والأسطوانات المدمجة، إضافة إلى اللوحات التوعوية داخل المعرض والأفلام الوثائقية التي عُرضت للحضور لتحكي قصص واقعية لممارسي عادة التدخين.

      ووفقاً لما أوضحه الأستاذ إبراهيم المقري المدير التنفيذي لبرنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل فإن هذا المعرض يأتي لنشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع،  وهذا ما تحقق ولله الحمد حيث وصل عدد المقلعين عن التدخين خلال سنة واحدة إلى حوالي (546) مدخن من مختلف المراحل العمرية ويأتي هذا بجهود مبذولة من الهيئة الملكية والجمعية الخيرية لمكافحة التدخين وصولاً إلى الهدف المنشود وهو حماية شبابنا من الانجراف وراء هذه السموم.