تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
News407

لبحث فرص الاستثمار والإطلاع على معالم النهضة الصناعية

رجال الأعمال الصينيين في الجبيل الصناعية

عرض مسئولو الاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل الفرص الاستثمارية المتاحة بالمدينة لوفد رجال الأعمال الصينيين خلال زيارتهم لمدينة الجبيل الصناعية حيث كان في استقبالهم نائب المدير العام للاستثمار والتنمية المهندس محمد بن سعد الجريس وعدد من المسئولين من الهيئة الملكية بالجبيل.

واطلع الوفد خلال الزيارة على الفرص الاستثمارية المتاحة في الجبيل الصناعية وما تقدمه الهيئة الملكية للمستثمرين باعتبارهم شركاء في النجاح الذي تحقق على أرض الواقع كما تم إطلاعهم على ما تم إنجازه بمدينة الجبيل الصناعية وعلى مراجل بناء مشروع الجبيل2، تلا ذلك جولة على أجنحة المعرض، وتخللت الزيارة جولة ميدانية شملت زيارة للمنطقة السكنية مرورا بمنتزه شاطئ النخيل ومركز الزوار وشاطئ الفناتير وحي الفناتير السكني ، كما اشتملت هذه الزيارة جولة ميدانية على المنطقة الصناعية مرورا بالصناعات المساندة والثانوية والأساسية، ومشروع الجبيل2.   

وأبدى أعضاء الوفد سعادتهم بما شاهدوه في مدينة الجبيل الصناعية وسجلوا إعجابهم بما حققته الهيئة الملكية ولا زالت من حيث توفيرها للبنية التحتية والمناخ الاستثماري المناسب والمباني والإمكانات الضخمة التي تمتلكها التي جعلت منها إحدى أهم المدن الصناعية بالمملكة.