تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تنظم مسابقة لأقوى رجل في الجبيل






















الهيئة الملكية تنظم مسابقة لأقوى رجل في الجبيل

نظمت الهيئة الملكية بالجبيل مسابقة( أقــوى رجل في الجبيل ) في نسختها الثانية بمشاركــة عشــرة لاعبين مثلوا عدد من المراكز الرياضية في المدينــة وذلك  في منتــزه الدفـّي وسط  حضــور وتفاعل كبير من الجمهــور الغفير الذي تابع فعاليات المسابقة .

 واشتملت البطولة على عدد من ألعاب القــوة والتحمل ، كسحــب الباص من نــوع ( كوستر ) وشقلبة الكفــرات وهي من النــوع العملاق الخاصــة (بالشيولات) ورفـع الكــرات الإسمنتيــة ، ورفــع الأثقــال بالـــزمن  بالإضافة إلي عدد من الألعاب  الشاقة التي تنافس على تنفيذها المشاركون .

وقد حصل على المركـز الأول في المسابقــة الكابتن / يوسف على السلمان ، بمجمـوع ( 65) نقطة . فيما جاء في المركـز الثاني الكابتن / علي حسين الفزيع ، بمجموع نقاط ( 52 ) نقطــة .وجاء في المركــز الثالث الكابتن / علي محمد المطوع ، بمجمــوع نقاط ( 49 ) نقطــة . وفي ختام المسابقة قام الأستاذ/ محمد بن عبد المحسن الصالح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل بتسليم الجوائز للفائزين .

 يذكر أن هذه المسابقة تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تنظمها الهيئة الملكية في المجتمع  على مدار السنة للقاطنين في مدينة الجبيل الصناعية وإعطائهم الفرصة للمشاركة في تلك الفعاليات حسب ميولهم ومواهبهم وتختلف تلك الفعاليات من رياضية إلى دينيه وثقافية وترفيهية وغيرها .