تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
معهد الجبيل التقني يقيم الاسبوع المفتوح

للتعريف بخدماته وتخصصاته :

معهد الجبيل التقني يقيم الاسبوع المفتوح

 

أعلن معهد الجبيل التقني عن تنظيم (الاسبوع المفتوح )  ابتداء من يوم الاثنين القادم وقال مدير معهد الجبيل التقني الدكتور أحمد بن محمد دبروم ، أن الهدف من هذه الفعالية هو تعريف الزوار على التخصصات والمهارات التي يتدرب عليها طلاب المعهد ،وكذلك الأنشطة الطلابية وأثرها في صقل مهارات الطلاب والتجهيزات الفنية التي تخدم العملية التدريبية ،كما أن هذا الأسبوع يهدف إلى التواصل بين المعهد والشركات الصناعية لمعرفة ما يقدمه من برامج تدريبية وطرق تدريب متقدمة تناظر مثيلاتها في دول العالم المتقدم ،وكيفية العمل على تحسين المخرجات وتعريف طلاب مراحل التعليم المختلفة بتخصصات ومجالات التدريب بالمعهد ومشاهدة بعض المشاريع والتدريبات العملية المباشرة التي ينفذها الطلاب.

 

وأعرب مدير معهد الجبيل التقني عن أن المعهد  يتطلع إلى أخذ مكانة علمية مرموقة بين المؤسسات العلمية ، ومواكبة التقنيات والعلوم الحديثة في المجالات المختلفة، ومشاركة المؤسسات العلمية  في تنمية وتطوير الموارد البشرية للقطاعات الإنتاجية امتداداً لجهود الهيئة الملكية في توفير الكفاءات المهنية الوطنية للصناعات .

 

من جهته أشار الأستاذ عبدالله بن يحيى اليامي رئيس قسم العلاقات الصناعية بالمعهد إلى أن الأسبوع المفتوح موجه إلى كافة شرائح المجتمع وسيبدأ من يوم الاثنين القادم  باستقبال رؤساء الدوائر الحكومية والشركات ورجال الأعمال ، ويليه يوم الثلاثاء لاستقبال المهتمين بالتعليم والتدريب الفني والمهني ومنسوبي الشركات الصناعية وأفراد المجتمع أما يوم الأربعاء فإنه سيخصص لطلاب مراحل التعليم المختلفة وأفراد المجتمع أيضا ،حرصا من المعهد على اطلاع الجميع على رسالة وأهداف المعهد لتأهيل الشباب السعودي حملة الثانوية لسد احتياجات الصناعة ومتطلبات سوق العمل تمشيا مع توجهات الدولة الرشيدة ووفقاً لتطلعات مسئولي الهيئة الملكية،كما أن المعهد سوف يفتح أبوابه خلال هذا الأسبوع للزوار من كافة شرائح المجتمع.وأوضح أن فعاليات الأسبوع ستبدأ من الساعه التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا.