تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
كلية الجبيل الصناعية تحصل على اعتراف عالمي

انجاز جديد يضاف لها :

كلية الجبيل الصناعية تحصل على اعتراف عالمي

حصل قسم الإدارة وتقنية المعلومات بكلية الجبيل الصناعية التابعة للهيئة الملكية بالجبيل على الاعتراف الكامل لجميع التخصصات بهذا القسم وذلك من جمعية كلية الإعمال التجارية والمدارس والبرامج  (acbsp) بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا للدكتور مصلح بن حامد العتيبي، مدير كلية الجبيل الصناعية فإن هذا هو الاعتراف العالمي الأول الذي تحصل عليه كلية الجبيل الصناعية ويعد مؤشراً ممتازاً على المستوى الرفيع للكلية وحافزاً على الاستمرار في العطاء والتطوير.

وقال أود أن أقدم التهنئة بهذا الانجاز والتميز لكل من يساهم في تطوير الكلية في جميع أقسامها وعلى  رأسهم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية بالجبيل الذي له الفضل بعد الله في وصول الكلية إلى ما وصلت إليه من مستوى مرموق حيث عهدنا من سموه المتابعة المستمرة وتذليل العوائق كافة كما أهنيء سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي الذي كان له دور فعال في تأمين احتياجات الكلية ولا يفوتني  أن أتقدم بالشكر لجميع منسوبي قسم الإدارة وتقنية المعلومات وكذلك قسم مساندة الخدمات بالكلية على ما قدموه من عمل مميز وفعال. كما تقدم بالشكر لجميع منسوبي الأقسام الأكاديمية على ما أبدوه من تعاون مثمر إثناء زيارة فريق التقييم.