تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد من منظمة (إيما) الهندية يزورون الجبيل الصناعية

وفد من منظمة (إيما) الهندية يزورون الجبيل الصناعية

 

زار مدينة الجبيل الصناعية وفداً صناعيا  وتجاريا هندي من منظمة منتجي الأجهزة الكهربائية والالكترونية بالهند (إيما)، وكان في استقبالهم في مركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل عدد من المسئولين بالعلاقات العامة والاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل.

وجرى خلال اللقاء استعراض ما حققته الهيئة الملكية في مدينة الجبيل الصناعية وما تقدمه من فرص استثمارية وتسهيلات للمستثمرين حيث تنظر الهيئة الملكية إليهم كشركاء للنجاح. حيث اطلع الوفد على مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به الهيئة الملكية من جهود كبيرة لبناء هذه المدينة مما كان له الأثر في ازدهار قطاع الصناعة في المملكة العربية السعودية تلا ذلك جولة على المناطق السكنية والتجارية والترفيهية  ثم زار الوفد  المنطقة الصناعية  اطلعوا من خلالها على التطور الصناعي في المملكة.

من جانبهم أوضح أعضاء  الوفد الهندي أن 95% من المنتجات الكهربائية المستخدمة في إنتاج وتوزيع الكهرباء بالهند تعود لأعضاء منتجين ضمن هذه المنظومة التي تمثل قطاع الصناعة الكهربائية الهندية بمختلف خدماتها المتمثلة في المقاييس والتعليم والأبحاث والتنمية الشاملة .

        وفي ختام الزيارة قدم رئيس الوفد سانجيف ساردانا شكره للمسؤولين بالهيئة الملكية بالجبيل مؤكداً أن منظمة (إيما) مهتمة بالاستثمار وعقد التبادل التجاري مع المملكة العربية السعودية وخصوصاً إن عمل هذه المنظومة (إيما) وهي شعار مختصر لجملة (الكهرباء للجميع) مضيفاً أن عمل المنظمة هو نقل تكنولوجيا الكهرباء الهندية إلى العالم وترجيح المنافسة الصناعية المرتبطة بالمنتجات والمواصفات الكهربائية الهندية. وتحدث ممثل الوفد حول ميزات الكوادر الصناعية والتقنية الهنود الذين يشغلون مكانة مرموقة في مختلف دول العالم وحضورهم المشهود له بالكفاءة العالية في السوق السعودية.