تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
رئيس الهيئة الملكية يجتمع بوفد مؤسسة المدن الصناعية الأردنية























رئيس الهيئة الملكية يجتمع بوفد مؤسسة المدن الصناعية الأردنية

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وفد مؤسسة المدن الصناعية الأردنية الذي زار مدينة الجبيل الصناعية مؤخراً برئاسة معالي المهندس عامر المجالي رئيس الوفد ورئيس مجلس إدارة المدن الصناعية الأردنية وقد بحث سموه مع الوفد سبل التعاون بين الطرفين والاستفادة  من تجربة الهيئة الملكية في إنشاء مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين وخبرتها في جلب الاستثمارات المحلية والخارجية وخلق بيئة استثمارية خصبه وناجحة.

وقد أبدى الوفد الأردني امتنانه بزيارة مدينة الجبيل الصناعية والالتقاء بمسؤولي الهيئة الملكية التي تعد من الأجهزة الحيوية والهامة في إدارة وتطوير المدن الصناعية كما هي الحال في الجبيل وينبع حيث تعتبر المدينتان من المواقع الصناعية العالمية المعروفة من خلال ما يتوفر بهما من مجمعات صناعية عملاقة إضافة إلى تمتعها بمرافق خدمية في المجالات المختلفة كالصحة والتعليم والترفيه .

ووفقا للبرنامج الذي أعدته إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل فقد التقى الوفد سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي كما أطلع الوفد على عرض عن مدينة الجبيل الصناعية وشاهد فيلماً وثائقياً عن الهيئة الملكية والجبيل الصناعية تلا ذلك جولة في معرض مركز الزوار واختتمت زيارة الوفد بجولة ميدانية شملت المناطق الصناعية والسكنية والتجارية.