تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تشارك في المؤتمر العالمي العاشر لصحة البيئة في استراليا




















الهيئة الملكية تشارك في المؤتمر العالمي العاشر لصحة البيئة في استراليا

 

شاركت الإدارة العامة للهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في قسم صحة البيئة بإدارة الأملاك في المؤتمر العالمي العاشر لصحة البيئة الذي نظمه الاتحاد العالمي لمنظمات صحة البيئة في مدينة برزبن – أستراليا خلال الفترة من 5 - 11 جمادى الأولى 1429هـ.

وتميز المؤتمر هذا العام بمشاركة ممثلين عن ( 48 ) دولة تناولوا خلالها العديد من الموضوعات المتعلقة بصحة البيئة في مختلف أرجاء العالم و تحدث خلالها عدة متخصصين من هيئات عالمية.

وناقش المؤتمر عدداً من الموضوعات في مجال صحة البيئة منها تخطيط المدن الصحية، ودور صحة البيئة في التطوير الحضري، والتغيرات المناخية، وإدارة الكوارث وصحة البيئة، وسلامة الأطعمة، ومراقبة تفشي الأمراض والجزاءات، والتدخين وعواقبه ومكافحته.

وتعد هذه المشاركة الثالثة للهيئة الملكية في هذا المؤتمر العالمي، وشاركت فيه الهيئة الملكية بملصق وعرض مرئي للشرائح عن التطبيقات العلمية والعملية التي تقوم بها في مجالات صحة البيئة وسلامة الغذاء، هذا بالإضافة إلى تقديم عرض لأعضاء مجلس الاتحاد و المشاركين عن تطور مدينة الجبيل الصناعية، ولقيت مشاركة الهيئة الملكية إشادة من منظمي المؤتمر والوفود من الدول المختلفة.