تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد الهيئة السعودية للمدن الصناعية بالجبيل الصناعية

للاطلاع على آلية إدارة المشاريع بالهيئة الملكية

وفد الهيئة السعودية للمدن الصناعية بالجبيل الصناعية

قام وفد من الهيئة السعودية للمدن الصناعية بزيارة لمدينة الجبيل الصناعية للاطلاع على آلية إدارة المشاريع بالهيئة الملكية بالجبيل، وكان في استقبالهم عدد من المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل.

هذا وأطلع الوفد على مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية من خلال فيلم وثائقي وجولة على أجنحة المعرض، تخللت الزيارة جولة ميدانية على بعض إدارة الهيئة الملكية مثل إدارة المشاريع والإدارة الهندسية وإدارة تقنية المعلومات، كما شملت جولتهم زيارة للمنطقة السكنية مرورا بمنتزه شاطئ النخيل ومركز الزوار وشاطئ الفناتير وحي الفناتير السكني، بالإضافة إلى زيارة المنطقة الصناعية مرورا بالصناعات المساندة والثانوية والأساسية، ومشروع الجبيل2.   

وفي نهاية الزيارة أبدى أعضاء الوفد سعادتهم بما شاهدوه في مدينة الجبيل الصناعية وسجلوا إعجابهم بآلية العمل داخل إدارات الهيئة الملكية مؤكدين أن هذا يعد من أسباب نجاح الهيئة الملكية في إداراتها الناجحة لمدينة الجبيل الصناعية الأمر الذي أدى إلى تميز المدينة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.