تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مذكرة تفاهم تجمع معهد الجبيل التقني وشركة معادن

لتزويد الشركة بكوادر وطنية مؤهلة

مذكرة تفاهم تجمع معهد الجبيل التقني وشركة معادن

 

وقعت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بمعهد الجبيل التقني مع شركة معادن للفوسفات مذكرة تفاهم تشتمل على تدريب موظفي الشركة وتزويدها بكوادر وطنية مدربة في جميع التخصصات التي تخدم الشركة وتفي باحتياجاتها ومتطلباتها . وقد مثل الجانبين للتوقيع على المذكرة الدكتور احمد بن محمد دبروم  مدير المعهد والمهندس عبدالعزيز بن عسكر الحربي رئيس الشركة .

وتهدف هذه المذكرة إلى تأصيل وتفعيل التعاون بين المعهد والشركة طيلة السنوات الثلاث القادمة ، واتخاذ الخطوات اللازمة للاستفادة من إمكانات وخبرات معهد الجبيل التقني في تنفيذ عدد من تخصصات برنامج التأهيل والتدريب من أجل تزويد الشركة بالكفاءات الوطنية الشابة في تلك التخصصات.

من جانبه اثنى المهندس العسكر على معهد الجبيل التقني وعلى الجهود التي يقوم بها لتأهيل وتدريب الشباب من خلال البرامج التدريبية التي تأهلهم للانخراط في سوق العمل وأضاف العسكر أن مذكرة التفاهم سوف تسهم في استثمار الشباب المؤهلين للعمل في الشركة والاستفادة منهم في مجالات تخصصاتهم المختلفة.                 

يشار الى انه تم الاتفاق على جميع بنود مذكرة التفاهم  والتي من بينها استعداد المعهد تنفيذ متطلبات الشركة التدريبية الواقعة في اختصاصه وقيام الشركة بتزويد المعهد بأعداد المتدربين المتوقع انضمامهم للبرنامج والتخصصات المطلوبة المحددة بالزمن والعدد لكل دفعة على ان تقوم الشركة في اختيار المتدربين المقبولين بالبرنامج حسب معايير القبول بالمعهد.