تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
تدشين برنامج الخدمات الصحية بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل

تدشين برنامج الخدمات الصحية بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل

 

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل برنامج الخدمات الصحية في مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل حيث قام سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي بقص الشريط بالمستشفى بحضور نواب المدير العام والقائمين على الخدمات الصحية وعدد من مديري الإدارات بالهيئة الملكية. وقام المهندس الحجي بالتجول في جميع أقسام المستشفى كما قام بزيارة عدد من المرضى وقدم لهم الورود وتمنى لهم الشفاء العاجل.

 

وقال المهندس جاسم الحجي بعد تدشينه للبرنامج  بأن الهيئة الملكية تولي الخدمات الصحية كل رعاية واهتمام نظرا لأنها تمس كل فرد في مدينة الجبيل الصناعية، وأكد المهندس الحجي أن البرنامج سوف يمكن الخدمات الصحية لأن تكون في أعلى مستوى ممكن لخدمة قاطني المدينة كما نأمل أن يضيف البرنامج خدمات أخرى في المستقبل ليستفيد منها الجميع في مدينة الجبيل الصناعية باعتباره تشغيلاً ذاتياً للمستشفى، وأختتم الحجي حديثه بشكر جميع القائمين على البرنامج على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية إلى أن ظهر هذا البرنامج للوجود. 

 

من جهته أكد المدير التنفيذي لبرنامج الخدمات الصحية الأستاذ إبراهيم المقري على أهمية البرنامج ومزاياه التي تتمثل في  المحافظة على الكفاءات الطبية والإدارية المتميزة ورفع مستوى وجودة الخدمات الصحية المقدمة، موضحاً  ما يعنيه هذا البرنامج للعاملين في الخدمات الصحية من حيث تحسين أوضاع العاملين والتطوير المستمر للخدمات الصحية.

 

يشار إلى أن برنامج الخدمات الصحية تم تطبيقه على المراكز الرعاية الصحية الأولية مطلع العام الجاري، ويأتي هذا البرنامج انطلاقا من الإستراتيجية الصحية للهيئة الملكية بالجبيل لتوفير وتقديم خدمات صحية متطورة وذات جودة عالية في مجال الرعاية الصحية الأولية والخدمات العلاجية بالمستشفى.