تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تحصل على جائزتي الحريري كأفضل منظومة للتشغيل والصيانة للهيئات الحكومية لعام 2008م

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل على جائزتي أفضل منظومة صيانة للهيئات الحكومية لعام 2008م، وأفضل منظومة تشغيل للهيئات الحكومية لعام 2008م وذلك على مستوى الوطن العربي، والتي تمنحها (جائزة الحريري العربي للتشغيل والصيانة) وذلك خلال دورتها الرابعة لفرعي أفضل منظومتي تشغيل وصيانة لعام 2008م.

وبهذه المناسبة رفع سعادة المهندس جاسم بن عامر الحجي مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل أسمى آيات التهنئة لصاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع مؤكداً على أن هاتين الجائزتين ما هما إلا ثمرة لجهود سموه من خلال ما يوليه من اهتمام واضح لمدينة الجبيل الصناعية راجيا من الله العلي القدير أن يكون هذا الانجاز حافزا لانجازات أخرى.

الجدير بالذكر أن هذا الإنجاز يضاف إلى إنجازات الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمر الذي جعل مدينة الجبيل الصناعية تتبوأ مركزاً مرموقاً على خارطة المدن الصناعية العملاقة في العالم حيث أصبحت من كبريات مدن جذب الاستثمار العربي والأجنبي ولاشك انه كان وراء ذلك تضافر الجهود وتذليل المعوقات التي تواجه المستثمرين وكذلك إنشاء بنية تحتية تلبي احتياجاتهم واحتياجات قاطني المدينة الأمر الذي أدى إلى أن تدخل  كتاب جينيس للأرقام القياسية من أوسع أبوابه كأكبر مشروع هندسي في العالم ويعود ذلك بعد توفيق الله إلى تطبيق العمل بمفهوم الإدارة الشاملة والنظام المالي المرن حيث تلاشت العقبات والتحديات.