تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تقيم حفل معايدة للمسئولين في الجبيل الصناعية

أقامت الهيئة الملكية بالجبيل حفل معايدة للمسؤولين في الجهات المختلفة في مدينة الجبيل الصناعية بحضور سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي حيث تبادل الجميع التهاني بالعيد في جو أخوي بهيج .

وقد أشاد مسؤولي الجهات المختلفة بهذه البادرة من قبل الهيئة الملكية بالجبيل التي تعبر عن عمق التواصل الأخوي بين المؤسسات المختلفة وتزيد من روابط التعاون بين العاملين فيها بما يخدم المصلحة العامة .

وكانت الهيئة الملكية قد أقامت في أول يوم دوام بعد الإجازة حفل معايدة لمنسوبيها لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك جريا على العادة السنوية حيث التقى منسوبي الهيئة الملكية وتبادلوا التهاني في جو سادته الألفة والمودة، وتناول الجميع الحلويات في حفل بهيج نظمته إدارة العلاقات العامة.

كما قامت إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل في أول أيام عيد الفطر المبارك بتهنئة الموظفين المناوبين في إجازة العيد حيث تمت زيارتهم ميدانيا وقدمت لهم الورود والحلويات في مقر عملهم