تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
إنشاء (123) وحدة سكنية إضافية لمنسوبي الهيئة الملكية بالجبيل

بقيمة إجمالية بلغت أكثر من (206) مليون ريال

إنشاء (123) وحدة سكنية إضافية لمنسوبي الهيئة الملكية بالجبيل

 

وقع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع عقد إنشاء (123) وحدة سكنية مختلفة الأحجام مخصصة لبرنامج تمليك البيوت لموظفي الهيئة الملكية بالجبيل.

 

ويشتمل العقد الذي فازت به مؤسسة أزميل للمقاولات بقيمة إجمالية بلغت أكثر من (206) مليون ريال على إنشاء (123) وحده سكنية مقسمة بين محلتي دارين والأحساء من حي الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية كما يشتمل نطاق العمل تطوير جميع المرافق المحيطة بكل وحدة.

 

وكان سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وقع مطلع العام الجاري ثلاثة عقود مع مقاولين وطنيين لإنشاء (609) وحدة سكنية مختلفة الأحجام مخصصة لبرنامج تمليك البيوت لموظفي الهيئة الملكية بالجبيل ليصبح المجموع الفعلي لبيوت التمليك بعد هذه الدفعة (732) وحدة سكنية.

 

ووفقا للمسؤولين في إدارة الإنشاءات بالهيئة الملكية بالجبيل فإن أعمال بناء هذه الوحدات تسير وفق المخطط لها حيث يجري العمل حاليا على وضع الأساسات والأعمال المدنية في الموقع، كما يجري العمل على إعداد عقود إنشاء لأكثر من (500) وحدة سكنية إضافية وأكثر من (300) شقة مخصصة لمنسوبي الهيئة الملكية بالجبيل.

من جهته أوضح سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي أن هذه العقود هي تأكيد لاهتمام الهيئة الملكية للجبيل وينبع بمنسوبيها وتوفيرها لجميع أسباب الراحة والاستقرار للموظفين وأسرهم، وأضاف المهندس الحجي أن هذه الوحدات السكنية هي امتداد لدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لأبنائه في مدينة الجبيل الصناعية الذين يعملون ليل نهار لخدمة دينهم ووطنهم ومليكهم حتى أضحت الجبيل الصناعية معقلاً صناعيا مهما على خارطة العالم.