تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
رئيس الهيئة الملكية يستقبل وزير التربية والتعليم وكبار المسئولين عن الكشافة الدولية
















رئيس الهيئة الملكية يستقبل وزير التربية والتعليم

وكبار المسئولين عن الكشافة الدولية

أقام صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية لللجبيل وينبع مأدبة عشاء أمس الأول بمدينة الجبيل الصناعية على شرف معالي الدكتور عبد الله بن صالح العبيد وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة السعودية، ومعالي الدكتور عبد الله بن عمر نصيف رئيس الإتحاد العالمي للكشاف المسلم، والسيد جون قيقان مدير الإتحاد الكشفي العالمي وممثل ملك السويد (الرئيس الفخري للإتحاد الكشفي العالمي) وكبار المسئولين عن المخيم الدولي الكشفي والذي تقام فعالياته في منتزه الدفي بالجبيل الصناعية، حضر الحفل كبار المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل.

وأطلع معالي الدكتور العبيد سمو الرئيس على سير العمل بالمخيم مثمناً لسموه ما تقوم به الهيئة الملكية بالجبيل من جهود كبيرة في توفير كل متطلبات المخيم الدولي الكشفي مقدما شكره باسمه وباسم كافة المشاركين للهيئة الملكية والقائمين عليها على هذه الجهود المباركة.

من جهة أخرى قام معالي الدكتور عبد الله بن صالح العبيد وزير التربية والتعليم صباح أمس السبت يرافقه معالي الدكتور عبد الله بن عمر نصيف رئيس الإتحاد العالمي للكشاف المسلم والسيد جون قيقان مدير الإتحاد الكشفي العالمي وممثل ملك السويد والقيادات الكشفية بزيارة لمبنى الهيئة الملكية بالجبيل وكان باستقبالهم لدى وصولهم سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس محمد بن عبد العزيز الجويسر وكبار المسئولين بالهيئة، وقد ألقى سعادة المهندس الجويسر كلمة رحب فيها بمعاليه والوفد المرافق له بمدينة الجبيل الصناعية، بعد ذلك قام المسئولين بالهيئة الملكية بتقديم عرض عن الهيئة الملكية وما تقوم به في المدينة من جهود أدت إلى وصول مدينةالجبيل الصناعية إلى ما هي عليه الآن من تقدم الأمر الذي جعلها مدينة صناعية عالمية.

يذكر أن المخيم الذي يرفع  شعار معا من أجل السلام هو الأول من نوعه الذي تستضيفه المملكة في مدينة الجبيل الصناعية ضمن الجهود والمساعي لصناعة ثقافة التسامح والمحبة والسلام بين الشعوب كافة على اختلاف أجناسهم ودياناتهم. ويشتمل المخيم الذي يستمر لمدة عشرة أيام على برامج سياحية ورياضية وترفيهية وندوات ومحاضرات ثقافية وزيارات ولقاءات تعارف ويشارك بالمخيم أكثر من (1800) كشاف يمثلون أكثر من (88) دولة من جميع قارات العالم