تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تحتفي بطلابها المتفوقين

الهيئة الملكية بالجبيل تحتفي بطلابها المتفوقين

مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل: تطوير التعليم من أولويات الهيئة الملكية

 

رعى سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي  حفل التكريم السنوي للطلاب المتفوقين للعام الدراسي المنصرم 1428/1429هـ وذلك بمركز الإحتفالات بالجبيل الصناعية بحضور كبار المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل وعدد من الأعيان والأهالي أولياء أمور الطلاب.

 بدأ الحفل بالقرآن الكريم تلا ذلك كلمة لمدير إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ: عبد العزيز بن عبد الله المسند رحب فيها بالحضور وهنأ الطلاب المكرمين وبين أن مثل هذا التكريم له أثر طيب في النفوس،ويدفع إلى التنافس الشريف،ويعزز الجوانب الإيجابية،ويشجع على التنافس الدراسي بين الطلاب في مختلف المراحل الدراسية وأوضح أن وقتنا الحاضر تتسابق فيه المجتمعات لتحقيق التنمية والرقي ومن أجل ذلك تُبذل قصارى الجهود لاستثمار كل الطاقات والثروات وباعتبار الإنسان أغلى الثروات وأعظمها فإننا نحتفي اليوم بتكريم المتفوقين والمتفوقات حيث نحتفي بـ (58) متفوقاً من مدارسنا، و(10) طالبات من مدارس البنات بمدينة الجبيل الصناعية متفوقات في الثانوية العامة.

بعدها ألقيت كلمة أولياء الأمور ألقاها نيابة عنهم الدكتور خالد المسعود شكر من خلالها المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل الذين كان لجهودهم ومتابعتهم المستمرة وحرصهم الدائم الأثر الكبير في المسيرة التعليمية في المدينة، كما وجه رسائل شكر إلى الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين ومديري المدارس على ما يبذلونه من جهود مميزة لخدمة الحركة التعليمية بالمدينة.

بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئيا عن الحركة التعليمية بمدينة الجبيل الصناعية تحت عنوان (الاستثمار في جيل المستقبل) تضمن لقاءات مع خريجين من مدارس الجبيل الصناعية أصبحوا الآن يخدمون وطنهم في شتى المجالات، بعدها أدى الطلاب المكرمون أوبريتا بعنوان (أنشودة النجاح)، وأختتم الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين من قبل سعادة مدير عام الهيئة الملكية حيث تم تكريم (58) طالبا في جميع المراحل كما تم تكريم عشر طالبات متفوقات في جميع المراحل كما تم تكريم الجهات الراعية.

من جانبه أكد مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي بعد ختام الحفل أن الخدمات التعليمية في المدينة تلقى الاهتمام الكبير وهناك توجيه من سمو رئيس الهيئة الملكية صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود بمتابعة الحركة التعليمية وتمكينها من كافة الخدمات التي تحتاج إليها المدارس والعمل على تطوير وتدريب الكفاءات التعليمية ولله الحمد نجد مدارس الهيئة الملكية بالجبيل من المدارس النموذجية في أنشطتها الصفية واللاصفية وما تحقيق الطلاب النتائج الايجابية على مستوى المنطقة الشرقية والمملكة إلا خير دليل على ايجابية الخدمات التعليمية.