تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تنظم المسابقة الوطنية لمهارة اللحام

الفائز يمثل المملكة في المسابقة العالمية بكندا

الهيئة الملكية تنظم المسابقة الوطنية لمهارة اللحام

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بمعهد الجبيل التقني المسابقة الوطنية لمهارة اللحام لعام 2009م كجزء من المسابقة الوطنية للمهارات خلال الفترة من20  إلى 24 مارس 2009م .

ووفقا للدكتور احمد بن محمد دبروم مدير معهد الجبيل التقني فإن المسابقة تهدف في دورتها الرابعة إلى تشجيع الطلاب على الإبداع والابتكار واستقطابهم من جميع مناطق المملكة وتوفير جو تنافسي بينهم لتبادل الخبرات والتجارب الفنية والمهنية واكتشاف مواهب جديدة لتكوين كوادر من الطلاب المبدعة في هذا المجال مشيرا إلى أن الفائز بهذه المسابقة سيشارك في المسابقة العالمية بكندا ممثلا للمملكة العربية السعودية في هذا المجال.