تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
متقاعدو أرامكو يزورون الجبيل الصناعية

متقاعدو أرامكو يزورون الجبيل الصناعية

 

قام وفد من المتقاعدين الأجانب من شركة أرامكو بزيارة لمدينة الجبيل الصناعية وزاروا خلالها معرض الحدائق والنباتات التي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل في شاطئ متنزه النخيل بمدينة الجبيل الصناعية.

وكان في استقبال الوفد أعضاء من اللجنة المنظمة للمعرض حيث نظمت لهم جولة ميدانية على أجنحة المعرض اطلعوا من خلالها على عروض الجهات المشاركة والفعاليات المصاحبة للمعرض واستمعوا إلى شرح مفصل عن أهداف وفكرة المعرض.

من جهة أخرى قام وفد متقاعدي أرامكو بزيارة لمركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل تجولوا خلالها في معرض الهيئة الملكية وأطلعوا على مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به الهيئة الملكية من جهود كبيرة لبناء هذه المدينة مما كان له الأثر في ازدهار قطاع الصناعة في المملكة العربية السعودية ، واختتمت الزيارة بجولة ميدانية على  المنطقة السكنية والمنطقة الصناعية.

وقد عبر المتقاعدون عن سعادتهم بهذه الزيارة التي وصفوها بأنها رائعة مشيدين بما شاهدوه في مدينة الجبيل الصناعية كما قدموا امتنانهم للمسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل على حسن الاستقبال.