تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
رئيس الهيئة الملكية يقوم بجولة تفقدية بمدينة الجبيل الصناعية

تفقد الأقسام والورش وناقش الطلبة

رئيس الهيئة الملكية يقوم بجولة تفقدية بمدينة الجبيل الصناعية

قام صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بجولة تفقديه على كلية الجبيل الصناعية ومعهد الجبيل التقني رافقه خلالها سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي اطلع من خلالها على آخر التطورات على مستوى التعليم والتدريب الصناعي والتقني في مدينة الجبيل الصناعية.

وكان في استقبال سموه مدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور مصلح العتيبي ومدير معهد الجبيل التقني الدكتور أحمد محمد دبروم وكبار المسؤولين في الكلية والمعهد التقني حيث تفقد الأمير سعود مرافق الكلية والمعهد وورش التدريب واستمع إلى شرح عن ما تم انجازه والتطور الحاصل في مجال التدريب الصناعي والتقني كما استمع سموه إلى ملاحظات واحتياجات الطلبة من خلال تبادل الحديث الودي معهم مؤكدا انه فخور بما وصلت إليه الكليات والمعاهد التابعة للهيئة الملكية مشيدا بالانجازات التي تحققت في مجال التعليم والتدريب في مدينة الجبيل الصناعية. كما قام سموه بزيارة خاصة إلى قسم اللحام في معهد الجبيل التقني هنأ من خلالها الطلبة المشاركين والفائزين في المسابقة الوطنية لمهارات اللحام على مستوى المملكة التي نظمها المعهد مؤخرا مشيراً إلى أن تحقيق طلبة المعهد المراكز الثلاثة الأولى دليل أكيد على تميز المعهد وتميز طلبته.

من جهة أخرى تفقد سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع سير العمل في مشروع الوحدات السكنية الجديدة والبالغ عددها (732) وحدة سكنية بحي جلمودة أحد الأحياء المطورة الجديدة بمدينة الجبيل الصناعية وكذلك في محلتي دارين والأحساء بحي الفناتير.

وأثنى الأمير سعود على المستوى الذي وصلت إليه أعمال الإنشاء مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي تأكيداً على اهتمام الهيئة الملكية للجبيل وينبع بمنسوبيها وتوفيرها لجميع أسباب الراحة والاستقرار للموظفين وأسرهم، معتبراً هذه الوحدات السكنية امتداداً لدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لأبنائه في مدينة الجبيل الصناعية الذين يعملون ليل نهار لخدمة دينهم ووطنهم ومليكهم حتى أضحت الجبيل الصناعية معقلاً صناعيا مهما على خارطة العالم.