تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تكرم متقاعديها

الهيئة الملكية بالجبيل تكرم متقاعديها

 

تحت رعاية سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي نظمت الهيئة الملكية بالجبيل حفل تكريم لمتقاعديها في مدينة الجبيل الصناعية بحضور نواب المدير العام ومديري الإدارات بالهيئة الملكية بالجبيل.

وبدأ الحفل بكلمة لمدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ فيصل بن حمدان الظفيري أكد فيها أن هذا الحفل هو تكريم لإخواننا الموظفين المتقاعدين الذين نوجه لهم تحية احترام وتقدير وعرفان لجهودهم التي أثروا بها مسيرة الهيئة الملكية، وأضاف الظفيري أن هذه المناسبة ما هي إلا تعبير صادق عن تقديرنا لمرحلة من مراحل عطائهم الوظيفي الذي ساهموا من خلاله في نماء وتطور هذا البلد العزيز الغالي الذي نفخر جميعا ونتشرف بخدمته، بعد ذلك أرتجل المهندس جاسم بن عامر الحجي كلمة قدم فيها شكره للمتقاعدين على ما بذلوه من جهود خلال فترة عملهم مؤكداً أنهم ساهموا في بناء أحد أكبر المدن الصناعية على مستوى العالم باختلاف وظائفهم، كما أثنى الحجي على مسيرة المكرمين خلال عملهم بالهيئة الملكية مضيفاً أن الجزء الأكبر من حياتهم قضوه في خدمة وطنهم من خلال الهيئة الملكية، وقال الحجي إن التقاعد ليس نهاية المطاف بل هو بداية لمرحلة جديدة داعياً الجميع إلى الاستمتاع بهذه المرحلة بعد السنوات الطوال التي قضوها في العمل، وأختتم المهندس الحجي كلمته بتقديم الشكر مرة أخرى للمتقاعدين مؤكداً أن هذا الحفل هو أبسط ما يمكن تقديمه لهم، بعد ذلك تم فتح المجال للمتقاعدين لمشاركة الحضور بعرض تجاربهم الثرية وأبرز المواقف التي مرت بهم أثناء فترة عملهم، بعد ذلك قام المهندس جاسم الحجي بتسليم شهادات الشكر والتقدير والهدايا الرمزية والتقاط الصور التذكارية للمتقاعدين وعددهم (14) متقاعدا.