تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يزور (ساسرف)

أشاد بمنجزات الشركة والسعودة فيها

الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يزور (ساسرف)

زار سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل  شركة مصفاة أرامكو السعودية شل (ساسرف) حيث كان في استقباله رئيس الشركة المهندس عبدالعزيز القوحي ومسئولي الشركة وقد استمع العتيبي إلى نبذة عن الشركة ومشاريعها الحالية المستقبلية ونظمت لسعادته جولة داخل مصانع الشركة وغرفة التحكم المركزية .

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج سعادته الخاص بزيارة الشركات والقطاعات الصناعية بالجبيل الصناعية للتعرف على مهامها والدور الذي تقوم به بعد توليه مهام الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بهدف التواصل مع القطاعات العاملة والمستثمرين كشركاء للنجاح الذي تحقق والانجازات والازدهار الصناعي في المدينة.

وأكد الدكتور العتيبي انه سعيد بهذه الزيارة مبديا فخره بما شاهده في شركة (ساسرف) من تحقيق نتائج ايجابية وانجازات طيبة على مستوى التشغيل والإنتاج مشيراً إلى أن شركة (ساسرف) من المشروعات المهمة في المدينة ومشيدا بدور الشركة في حماية البيئة وتطبيق أنظمة السلامة وقال الكل يشعر بالفخر فيما حققته (ساسرف) من انجازات صناعية وفي مجال السعودة وما شهدنا من كوادر وطنية خاصة من مخرجات كلية الجبيل الصناعية تدير العمل في مصانع الشركة تشعر الجميع بالفخر.