تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
السفير الأمريكي يزور الجبيل الصناعية

السفير الأمريكي يزور الجبيل الصناعية

  قام سعادة سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة السيد جيمس  ب .سميت بزيارة لمدينة الجبيل الصناعية أطلع من خلالها على معالم النهضة الصناعية في المدينة ، وكان في استقباله لدى وصوله لمركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالنيابة  الأستاذ مساعد المسعر وعدد من  كبار المسئولين في الهيئة الملكية بالجبيل .

هذا وقد رحب المسعر بالسفير الأمريكي وقدم له شرحا عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية منذ نشأتها وحتى الآن وما وصلت إليه من تقدم جعلها تنافس المدن الصناعية عالميا كما تحدث عن خطط الهيئة المستقبلية والتوسع الاستثماري في المدينة وعن النجاحات الصناعية التي تحققت  . وأضاف المسعر أن الهيئة الملكية تقدم تسهيلات كبيرة لمساعدة المستثمرين الأجانب على الاستثمار، ثم أطلع الضيف على معالم النهضة العمرانية والصناعية بالجبيل الصناعية من خلال جولة على أجنحة المعرض ، بعد ذلك قام سعادة السفير بزيارة لمقر الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك في مدينة الجبيل الصناعية  ثم  جولة ميدانية على المنطقة الصناعية.

  وفي ختام زيارته أبدى السفير الأمريكي سعادته ودهشته بما شاهده بالمدينة وما تحتويه من مصانع عملاقة وبنية تحتية هائلة تمثل بيئة خصبة ومناسبة للاستثمار مؤكداً على ماتمثله الهيئة الملكية من دعامة قوية لاقتصاد السعودي  مضيفا أن هذه الزيارة تأتي لتعزيز التعاون بين الجانبين وترجمة للعلاقات الطيبة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية