تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد سنغافوري اقتصادي يزور الجبيل الصناعية

وفد سنغافوري اقتصادي يزور الجبيل الصناعية

 

زار مدينة الجبيل الصناعية وفداً سنغافورياً يمثل عدد من الشركات التي تعمل في مجال الطاقة والبتروكيماويات  بهدف الاطلاع على تجربة الهيئة الملكية وبحث أوجه التعاون في المجال الصناعي والبتروكيماوي.

 

وكان في استقبالهم لدى وصولهم لمركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية مدير عام التخطيط الاستراتيجي والاستثمار المهندس عبدالعزيز بن نور الدين عطرجي وعدد من مسئولي الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مدينة الجبيل الصناعية.

 

وفي بداية اللقاء قدم المهندس عطرجي للوفد فكرة شاملة عن الاستثمار في المدينة والخطط والجهود التي تبذلها الهيئة الملكية في هذا المجال، مشيراً إلى أن الهيئة الملكية تتعامل مع المستثمرين بكل شفافية وتقدم لهم كافة التسهيلات حيث تنظر إليهم الهيئة الملكية كشركاء للنجاح.

 

بعد ذلك قدم الوفد عرضاً عن الشركات التي يمثلونها ومجالات أعمالها في قطاع الطاقة والغاز والبتروكيماويات , ثم شاهد الجميع فيلماً وثائقياً يحكي قصة مدينة الجبيل الصناعية ثم اطلعوا على مراحل بناء المدينة وما تحتويه من بنية تحتية متميزة من خلال جولتهم على المعرض , تلا ذلك جولة ميدانية شملت المناطق السكنية والصناعية , كما قام الوفد بزيارة لشركة (ابن سينا) إحدى شركات  سابك بمدينة الجبيل الصناعية حيث استقبلهم رئيس الشركة وعدد من مسؤوليها.

 

وفي ختام الزيارة قدم أعضاء الوفد شكرهم للمسئولين بالهيئة الملكية على حسن الضيافة والاستقبال كما عبروا عن إعجابهم بما شاهدوه من انجازات على أرض الواقع في المدينة.