تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل دشن موقع مستشفي الفناتير على الإنترنت


















دشن موقع مستشفى الفناتير على الانترنت

مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل : نحن نتعامل مع الإنسان .. فلابد أن تكون خدماتنا مميزة

أكد مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس محمد بن عبد العزيز الجويسر أن الخدمات الطبية التي تقدم للقاطنين في الجبيل الصناعية متميزة في جميع المجالات مشيرا إلى أن هناك ثناء وشكر من قبل الجميع إلا أن هذا الثناء والشكر يجب ألا يقود العاملين في هذا المجال إلى التفاخر بل لابد أن يكون عنوانا للعمل من اجل تقديم ما هو أفضل خاصة وأننا نتعامل مع صحة الإنسان وهذه الخدمة أمانة في أعناقنا أمام الله وأمام المسؤولين ممن أعطونا الثقة لخدمة المواطن.

وقال أثناء اجتماع بالمسئولين في الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل في مقر مستشفى الفناتير التابع للهيئة الملكية بالجبيل نقدم للجميع الشكر على جهودهم الطيبة في تطوير الخدمات الطبية وتوفير كافة الأجهزة والخدمات الحديثة مؤكدا حرص سمو رئيس الهيئة الملكية الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود على تميز ما يقدم من خدمات لكافة قاطني المدينة  موضحا أن الهدف أن يكون مستشفى الفناتير صرح طبي مرجعي على مستوى المنطقة الشرقية تقدم فيه خدمات طبية مميزة. 

وقد دشن المهندس الجو يسر موقع مستشفى الفناتير على شبكة الانترنت وهو www.fh.med.sa والذي يحتوي على معلومات عن المستشفى والأقسام فيه وكيفية الحصول على المواعيد والتثقيف الصحي وكيفية الوصول إلى المستشفى وتوجيه أسئلة إلى الأطباء وغيرها من المعلومات . هذا وقد شاهد سعادته عرض عن تطوير الخدمات الصحية وعرض للميزانية والمشاريع والهيكل الإداري ثم قام بجولة على العيادات الخارجية والطوارئ والعناية المركزة واختتم جولته بزيارة لبعض المرضى المنومين في المستشفى في قسم الأطفال وقسم الجراحة.