تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
سمو الأمير تركي بن بندر يزور الجبيل الصناعية
قام صاحب السمو الملكي اللواء الطيار الركن الأمير تركي بن بندر بن عبد العزيز آل سعود مدير إدارة الاتصالات الالكترونية والحاسب الآلي بالقوات الجوية الملكية السعودية بزيارة لمدينة الجبيل الصناعية وذلك لتفقد  متدربي القوات الجوية لدى كلية الجبيل الصناعية.

 

 وكان في استقباله لدى وصوله إلى مركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي وعدد من كبار المسؤلين بالهيئة الملكية.

 

هذا وقد رحب العتيبي بسموه وقدم له شرحا عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية منذ نشأتها وحتى الآن وما وصلت إليه من تقدم جعلها تنافس المدن الصناعية عالميا كما تحدث عن خطط الهيئة المستقبلية والتوسع الاستثماري في المدينة وعن النجاحات الصناعية التي تحققت في مدينة الجبيل الصناعية.

 

 ثم شاهد سموه فيلماً وثائقيا يحكي قصة الجبيل الصناعية ثم أطلع على معالم النهضة العمرانية والصناعية من خلال جولة على أجنحة المعرض بعد ذلك قام  سموه يرافقه سعادة الرئيس التنفيذي بزيارة إلى كلية الجبيل الصناعية حيث  كان في استقبالهم سعادة مدير الكلية بالنيابة الدكتور عادل سليم باحكيم  وعدد من المسؤولين حيث  اطلع على مرافق نشأة الكلية والتخصصات فيها بعد ذلك عقد سموه لقاءاً مع منسوبي القوات الجوية المتدربون لدى الكلية.

 

     وقد أبدى الأمير تركي سعادته بزيارته للجبيل الصناعية وسجل إعجابه بما شاهده في الجولة  مقدماً شكره للهيئة الملكية للجبيل وينبع والقائمين عليها وعلى رأسهم  سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود على تعاونهم في تدريبو منسوبي القوات الجوية  .