تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يوقع عقد إنشاء مشاريع تعليمية بحي جلمودة بالجبيل الصناعية

وقع  صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتب سموه بمدينة الجبيل الصناعية عقد إنشاء عدد من المشاريع التعليمية تشتمل على مدارس للبنين والبنات ورياض أطفال بحي جلمودة بمدينة الجبيل الصناعية.

 

ويشتمل العقد الذي فازت به شركة رضايات المحدودة بالتضامن مع شركة المقاولات الوطنية المحدودة على إنشاء مدرسة ابتدائية للبنات ومدرسة ابتدائية للبنين وثلاثة مراكز لرياض الأطفال بتكلفة إجمالية بلغت ثمانية وسبعين مليونا وخمسمائة وأربعة آلاف  ومائة وسبعة وخمسين ريال وتستغرق مدة التنفيذ سنتين. 

 

الجدير بالذكر أن حي جلمودة يعتبر من الأحياء الحديثة في مدينة الجبيل الصناعية، ويأتي هذا المشروع ضمن اهتمام الهيئة الملكية بتوفير جميع الخدمات في المدينة ومن ضمنها الخدمات التعليمية التي توليها الهيئة الملكية اهتماما كبيراً في سبيل تحقيق التميز في المدن التي تشرف عليها  وهو من ضمن الأهداف الإستراتيجية للهيئة الملكية للجبيل وينبع.