تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل والشركة السعودية للكهرباء يلتقون الصناعيين

نظمت الهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع الشركة السعودية للكهرباء صباح أمس الأول ملتقى الصناعيين ومنظمي شبكة الطاقة الكهربائية تحت شعار (نحو خدمة أفضل) بحضور مدير عام التشغيل والصيانة المهندس حمد المصيريعي وكذلك المهندس أحمد بن عبدالعزيز الدبيخي رئيس قطاع المنطقة الشرقية بالشركة السعودية للكهرباء وعدد من رؤساء الشركات الصناعية في مدينة الجبيل الصناعية.

 

هذا ورحب المهندس المصيريعي في الكلمة الافتتاحية للملتقى بالجميع مؤكدا أن الهدف من هذا اللقاء هو التعريف بالجهود التي تقوم بها الهيئة الملكية بالجبيل داخل مدينة الجبيل الصناعية وكذلك التعريف بجهود الشركة السعودية للكهرباء في مدينة الجبيل الصناعية بالإضافة إلى التعرف على آراء رؤساء الشركات والصناعيين ومقترحاتهم وتطلعاتهم خلال المرحلة المقبلة باعتبارهم شركاء أساسيين في التنمية في مدينة الجبيل الصناعية.

 

بعد ذلك قدمت الشركة السعودية للكهرباء عروضا تعريفية حيث تناول المهندس محمد القرني أهم خدمات وإنجازات الشركة تلاه عرض حول شبكة الكهرباء بالجبيل الصناعية قدمه المهندس سعد الغامدي ثم قدم المهندس مازن القرطاس عرضا حول متطلبات الحصول على خدمات الطاقة.

 

بعد ذلك قدم المهندس ولي الدين كيان مدير الهندسة والمشتريات بشركة (جلف قارد) عرضا تناول فيه هموم المشتركين، بعد ذلك تم تسليط الضوء على فرص التطوير عن طريق المهندس أمجد الفرج من إدارة المرافق العامة بالهيئة الملكية بالجبيل واختتمت العروض بعرض عن علاقات المستثمرين بالهيئة الملكية بالجبيل قدمه المهندس جميل العثمان مدير إدارة علاقات المستثمرين بالهيئة الملكية بالجبيل

 

هذا وشهد اللقاء مداخلات عديدة من رؤساء الشركات كما شهد أيضا مقترحات للشركة السعودية للكهرباء، وأوضح المهندس أحمد الدبيخي أن جميع ما طرح سوف يؤخذ بعين الاعتبار موضحا أن الشركة السعودية للكهرباء تسعى إلى تحقيق رضا عملائها بما فيهم عملائها في مدينة الجبيل الصناعية التي ننظر إليها كرافد من روافد الاقتصاد الوطني والتي يجب أن تقدم فيها أفضل الخدمات.