تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تدشن الموقع الالكتروني لمركز الخدمة الشاملة

خطوة في تطبيق الحكومة الالكترونية :

الهيئة الملكية بالجبيل تدشن الموقع الالكتروني لمركز الخدمة الشاملة

        دشن سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس محمد بن عبد العزيز الجويسر الموقع الالكتروني لمركز الخدمة الشاملة بالهيئة الملكية بالجبيل ويهدف الموقع إلى خدمة المستثمرين آليا بهدف تسهيل الإجراءات عليهم وسرعة إنهاء معاملاتهم بعيدا عن البيروقراطية. ويوفر الموقع الالكتروني للخدمة الشاملة جميع المعلومات ونماذج الطلبات الخاصة بالهيئة الملكية على مدى أربع وعشرين ساعة، وذلك لراحة جميع المستثمرين المحتملين. كما يتم تعريف المستثمرين المحتملين بفرص الاستثمار المتنوعة المتاحة والإجراءات التي يجب اتخاذها.

        وقال المهندس الجويسر بعد تدشين الموقع انه خطوة ايجابية كبيره  لمساعدة المستثمرين في التخلص من العوائق التي كانت تواجههم مؤكدا أن هذه الخطوة أولية وايجابية في سبيل تطبيق الحكومة الالكترونية الكاملة مشيرا إلى أن الهيئة الملكية تنظر للتعامل بشفافية مع المستثمرين الذين نعتبرهم شركاء في النجاح إذا لم نعمل على تسهيل الخدمات لهم وإزالة المعوقات فان ذلك سيجعلهم يبتعدون ويبحثون عن مصدر آخر كما أن  الإجراءات والبيروقراطية المعقدة ستجعل الكثير يبحثون عن فرص خارج البلاد.

          ويشار إلى أن الهيئة الملكية بالجبيل من أولى الجهات التي طبقت مفهوم مركز الخدمة الشاملة بتخصيص  موقع خاص في قطاع الاستثمار والتنمية  وقد لعب المركز دورا كبيرا في خدمة المستثمرين والحصول على المعلومات والخدمات التي يستفسرون عنها والعمل على إنهاء معاملاتهم بدون أي معوقات حيث يمكن المركز المستثمر من المراجعة في مكان واحد وعدم الانتقال من جهاز إلى آخر .