تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
السفير الاندونيسي يزور الجبيل الصناعية

بحث سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي مع سعادة سفير الجمهورية الاندونيسية لدى المملكة  السيد غاتوت عبدالله منصور الفرص الإستثمارية المتاحة في مدينة الجبيل الصناعية وذلك خلال زيارة السفير الأندونيسي والوفد المرافق له لمدينة الجبيل الصناعية والتي أطلع من خلالها على معالم النهضة الصناعية في المدينة.

 

هذا وقد رحب الدكتور العتيبي بالسفير الاندونيسي وقدم له شرحا عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية موضحا أن المدينة تمتلك البنية التحتية المناسبة لاستقطاب الاستثمارات العملاقة في مجال البتروكيماويات والصناعات التحويلية، مضيفاً بأن الهيئة الملكية تقدم تسهيلات كبيرة لمساعدة المستثمرين الأجانب على الاستثمار.

 

وكان السفير الإندونيسي قد أطلع على معالم النهضة العمرانية والصناعية بالجبيل الصناعية من خلال جولة ميدانية على المنطقتين الصناعية والسكنية، قبل أن يتوجه إلى مبنى الهيئة الملكية بالجبيل حيث كان في استقباله مدير عام التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار المهندس عبدالعزيز بن نور الدين عطرجي وعدد من المسئولين في الهيئة الملكية بالجبيل الذين صحبوه في جولة على أجنحة المعرض في مركز الزوار أطلع من خلالها على نشأة مدينة الجبيل الصناعية ومراحل بناءها وتطورها.

 

هذا وأبدى السفير السيد غاتوت عبدالله منصور في ختام زيارته سعادته بما شاهده بالمدينة وما  تحتويه من مصانع عملاقة وبنية تحتية هائلة تمثل بيئة خصبة ومناسبة للاستثمار مضيفا أن هذه الزيارة تأتي لتعزيز التعاون بين الجانبين وترجمة للعلاقات الطيبة بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الاندونيسية، واختتم  السفير منصور حديثه بشكر المسئولين والقائمين على الهيئة الملكية على حسن الاستقبال والضيافة.