تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
استقبل صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بمكتب سموه بالرياض وفداً اقتصادياً تجارياً من المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة

استقبل صاحب السمو الأمير/ سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بمكتب سموه بالرياض وفداً اقتصادياً تجارياً من المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة وقد القى سموه كلمة رحب فيها الضيوف الكرام منوهاً بقوة ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين مشيراً إلى الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة الملكية لدعم الاقتصاد الوطني من خلال توطين الصناعات البتروكيماوية وجذب المزيد من رؤوس الاموال لإستثمارها في مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين مؤكداً سموه على الدور الهام الذي يقوم به القطاع الخاص في هذا الصدد .

من جانبه أعرب رئيس غرفة تجارة الأردن ورئيس الوفد السيد/ العين حيدر مراد عن شكره وامتناه لسمو الأمير على الاستقبال الحار الذي لقية الوفد الأردني كما أكد على العلاقات التاريخية المميزة بين القيادتين والشعبين في المملكة والاردن وقال أن السعودية باتت أكثر دولة له تعاملات اقتصادية وتجارية مع الأردن كما عبر عن فخره بالصناعة السعودية التي كسرت عقدة الاجنبي واصبحت مصدر اعتزاز لكل مواطن عربي ، وأثني على التجربة الرائدة للمملكة العربية السعودية في إنشاء الهيئة الملكية للجبيل وينبع التي باتت نموذجاً يحتذى به على المستويين الإقليمي والعالمي . وإمتدح كذلك نهج المملكة في إنشاء شركة سابـــك التي تجلت فيها عظمة الصناعة السعودية وباتت في ظل القيادة الإدارية القديرة لسمو الأمير سعود نموذج يحتذى به عالمياً ، تلى ذلك تقديم عرض مرئي شاهد الجميع من خلاله خطوات الإنجاز التي حققتها الهيئة الملكية في المدينتين الصناعيتين والخطط المستقبلية المزمع تنفيذها مستقبلاً بحول الله .

وفي ختام الزيارة تبودلت الهدايا التذاكارية وقد رافق الوفد رئيس مجلس الأعمال السعودي الأردني الاستاذ/ عبدالله بن عبدالمحسن البازعي وعدد من المسئولين المجلس .