تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وزير التربية والتعليم يهنئ رئيس الهيئة الملكية بإنجاز مدرسة هجر

وزير التربية والتعليم يهنئ رئيس الهيئة الملكية بإنجاز مدرسة هجر

 

في برقية تلقاها صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع هنأ معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله بن صالح العبيد الهيئة الملكية بمناسبة الإنجاز الذي حققته مدرسة هجر الابتدائية إحدى المدارس التابعة للهيئة الملكية بالجبيل من خلال تحقيقها المركز الثاني في فرع التعلم الإلكتروني.

 وفي البرقية التي بعثها الوزير لسمو رئيس الهيئة قال يسعدني أن أتقدم إليكم بالشكر والتهنئة على ما حققته مدرسة هجر وأسجل اعتزازي وشكري لكم وللقائمين على الموقع في المدرسة ولكل من أسهم في هذا الإنجاز. 

وبدوره وجه سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الشكر إلى المسؤولين في الهيئة الملكية بالجبيل والقائمين على التعليم فيها على هذا الإنجاز. 

من جهته قال سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس محمد بن عبد العزيز الجويسر أن هذا الإنجاز يعكس الاهتمام المتواصل الذي تلقاه المدارس التابعة للهيئة الملكية بالجبيل من سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع والذي يوجه دائما بالاهتمام بالخدمات التعليمية مما أدى إلى تميز مدارس الهيئة الملكية على مستوى المنطقة والمملكة، كما أن مدارس الهيئة الملكية متميزة في مجال الحاسب الآلي والذي يدرس من الصف الأول في مدارسها وهو ما أعطى طلبتها تميز واضح.