تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
شباب ياباني يقف على تجربة الجبيل الصناعية

شباب ياباني يقف على تجربة الجبيل الصناعية

          زار صباح أمس الاثنين مدينة الجبيل الصناعية وفدا شبابيا من اليابان يمثلون عددا من التخصصات الأكاديمية وكان في استقبالهم في مركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ محمد بن عبد المحسن الصالح وعدد من المسئولين بالهيئة الملكية.

           وقد استمع الوفد إلى شرح مفصل عن مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به الهيئة الملكية من جهود لبناء هذه المدينة ومن ثم وقف الوفد المكون من ثمانية أشخاص على أجنحة المعرض وشاهدوا فيلما وثائقيا يعكس تطور قطاع الصناعة في المملكة العربية السعودية واختتمت الزيارة بجولة على المناطق السكنية والتجارية والترفيهية.

          من جهته ثمن الوفد الياباني حسن الاستقبال وما شاهده من انجازات متلاحقة في القطاع الصناعي يضاف إلى العالمية مشيدين بالدور الكبير الذي تلعبه المملكة العربية السعودية صناعيا في منطقة الشرق الأوسط على كافة الأصعدة.

          يذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون بين المملكة العربية السعودية واليابان في جميع المجالات ويأتي من ضمنها المجال العلمي حيث تعطي مثل هذه الزيارات صورة حقيقية عن المملكة العربية السعودية وتأتي مدينة الجبيل الصناعية في صدارة الأماكن التي تزورها الوفود للإطلاع عن قرب على معالم النهضـة الصناعية في المملكة.