تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
(نبينا قدوتنا) شعار الفصل الدراسي الثاني والصيف

(نبينا قدوتنا) شعار الفصل الدراسي الثاني والصيف

في الجبيل الصناعية

اختارت الهيئة الملكية بالجبيل مسمى (نبينا قدوتنا) شعارا لجميع الأنشطة الاجتماعية والتعليمية في مدينة الجبيل الصناعية للفصل الدراسي الثاني والعطلة الصيفية للعام 1427هـ إبرازا لمكانة رسول الله صلى الله عليه وسلم في قلوب جميع المسلمين.

وستقوم الإدارات المختصة بالهيئة الملكية بتفعيل الكثير من الأنشطة تحت هذا المسمى حيث تم تعميم استخدام هذا الشعار في جميع المناسبات والمراسلات خلال الفصل الدراسي الثاني والعطلة الصيفية كما سوف يتم تفعيل الشعار في جميع الأنشطة والأماكن العامة كما سيتم وضع الشعار في لوحات الإعلانات بالمساجد وحث المساجد على توزيع المواد الإعلامية التي تتحدث عن شمائل الرسول صلى الله عليه وسلم وذاته الشريفة وكذلك حث أئمة المساجد على تناول هذا الموضوع في خطبهم ودروسهم كما سيدرج هذا الموضوع ضمن مواضيع مادة التعبير وحث الإذاعات المدرسية على التحدث عنه وتنظيم مسابقات لطلاب المدارس عن أفضل موضوع يتحدث عن الرسول الكريم وحث طلاب رياض الأطفال والابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية على كتابة العبارات التي تتحدث عن هذا الموضوع.

يشار إلى أن الهيئة الملكية بالجبيل دأبت على استخدام شعارات توعية خلال العام الدراسي مقسمة على ثلاثة فصول وتهدف هذه الشعارات إلى ترسيخ الوعي في المجتمع من خلال تنظيم العديد من الفعاليات تحت مسمى هذا الشعار.