تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مدير عام التربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية يزور الجبيل الصناعية

بحث التعاون بين الهيئة الملكية بالجبيل وتعليم البنين بالشرقية

مدير عام التربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية يزور الجبيل الصناعية

استقبل سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة المهندس جاسم بن عامر الحجي سعادة مدير عام التربية والتعليم (بنين) بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس والوفد المرافق له من إدارة تعليم البنين وحضر اللقاء المهندس عدنان بن عايش لعلوني نائب مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل للخدمات العامة وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى الهيئة الملكية بالجبيل مناقشة سبل تعزيز التعاون في مجالات التعليم بين الطرفين ونوقش فيه العديد من النقاط والمواضيع التي تتعلق بالخدمات التعليمية.

وبعد الاجتماع قال سعادة المهندس الحجي تحدثنا عن العديد من النقاط المهمة التي تركزت بشكل خاص حول التعاون بين الهيئة الملكية بالجبيل وبين إدارة التربية والتعليم  بالمنطقة الشرقية وقد كان لقاء صريحا إيجابيا للغاية حيث تحدث الدكتور المديرس عن التعليم والجهود المبذولة لتطوير التعليم وكان هناك اتفاقا على تميز مدارس الهيئة الملكية سواء للبنين أو البنات حيث تعد تلك المدارس نموذجية من كافة الجوانب ليس على مستوى المنطقة الشرقية بل على مستوى المملكة.

من جانبه أكد الدكتور المديرس ايجابية الاجتماع الذي كان مفيدا وبهذه المناسبة أقدم أنا وزملائي شكرنا لسعادة المهندس الحجي والعاملين بالهيئة الملكية على ما تقدمه الهيئة الملكية من خدمات للتعليم من حيث توفير المباني الحديثة والنموذجية وصيانتها. 

وكان سعادة الدكتور المديرس قام في وقت سابق من صباح أمس بزيارة لثانوية الملك فد بمحافظة الجبيل تلاها زيارة لمدرسة هجر الابتدائية بمدينة الجبيل الصناعية اطلع من خلالها على التجهيزات الحديثة التي تضمها المدرسة كما قام بزيارة للمدارس النموذجية الأهلية بالجبيل.