تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
فريق الشركات التايوانية يطلع على خدمات الهيئة الملكية

ممثلاً لعدد من الشركات البتروكيماوية

فريق الشركات التايوانية يطلع على خدمات الهيئة الملكية

استقبل سعادة المهندس عدنان ابن عايش العلوني نائب المدير العام للاستثمار والتنمية بالنيابة والمسؤولون بالهيئة الملكية بالجبيل وفداً يمثل عدداً من الشركات البتروكيماوية التايوانية يزور مدينة الجبيل الصناعية بهدف معرفة البنية الأساسية التحتية (أو التجهيزات الأساسية) والخدمات التي توفرها الهيئة الملكية كما اطلع الوفد الزائر بشكل عام على الفرص الاستثمارية المتاحة وعلى كل جديد في خطط الهيئة الملكية. 

وأوضح مسؤول الهيئة للوفد الزائر أن مدينة الجبيل الصناعية تُعد بيئة استثمارية خصبة لرجال الأعمال السعوديين والمستثمرين الأجانب. وأضافوا أن توافر البنية التحتية العملاقة في مدينة الجبيل الصناعية، ووجود الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الهيئة بدعم من حكومتنا الرشيدة، ساعد المستثمرين على تحقيق النجاح في المدينة، وما التوسعات التي تشهدها مدينة الجبيل الصناعية،  ومنها افتتاح ( الجبيل 2) إلا دليل على نجاح تجربة الهيئة الملكية الرائدة في استقطاب الاستثمارات. 

كما شاهد الوفد عرضاًعن مدينة الجبيل الصناعية والاستثمارات المتاحة. ثم قام الوفد بجولة في أرجاء مركز الزوار بالهيئة الملكية اطلعوا خلالها على أجنحة المركز وتعرفوا على قصة بناء مدينة الجبيل الصناعية وأبرز المنجزات والمكتسبات في المدينة، وشملت الجولة المناطق السكنية، والتجارية، والصناعية،  وزيارة (الجبيل2). 

وفي ختام الزيارة قدم أعضاء الوفد شكرهم للمسؤولين بالهيئة الملكية على حسن الضيافة والاستقبال، كما عبر أعضاء الوفد عن إعجابهم بما شاهدوه من إنجازات على أرض الواقع في الجبيل الصناعية مدينة مؤكدين أنها تمتلك جميع المقومات، والإمكانات، والبنى التحتية التي تساعد المستثمرين على النجاح.