تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
سمو رئيس الهيئة الملكية يتفقد مشاريع الجبيل الصناعية

معربا عن سعادته لما شاهده من تقدم في أعمال الجبيل2
سمو رئيس الهيئة الملكية يتفقد مشاريع الجبيل الصناعية

 

تفقد صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع سير العمل في المشروعات الجديدة تحت التنفيذ في مدينة الجبيل الصناعية التي تقوم بتنفيذها الإدارات المختلفة من خلال اجتماعاته بمسئولي الهيئة الملكية بالجبيل.

 

وأثنى سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع على المستوى الذي وصلت إليه أعمال التطوير التي تشهدها المرحلة الأولى من المشروع العملاق الجبيل2 حيث يجري العمل على  إنشاء الخدمات وشبكة الجسور وشبكة مياه وصرف صحي وصناعي وشبكة التبريد بمياه البحر وتوسعة وتجهيز ممر الخدمات وحرم الأنابيب بالتزامن مع توسعة الميناء حيث تم الانتهاء من مرفأ البتروكيماويات وجاري العمل على إنشاء مرفأ رقم (37) وكذلك ترسية بقية عقود المرافق الأخرى.وبين سموه مدى أهمية  الحرص والاهتمام بهذا المشروع العملاق للتوسع الصناعي في مدينة الجبيل الصناعية .

 

وشدد سموه على دور القطاع الخاص في تطوير الصناعة بالمملكة مؤكدا ان هذا الدور أصبح امرأ حتميا لتطوير الصناعة بفضل الدعم والمساندة التي يلقاها هذا القطاع من لدن الحكومة الرشيدة  حيث سخرت الدولة مختلف الإمكانيات لتهيئة الطرق السهلة وتذليل العقبات أمام القطاع الخاص وقال سموه ان مشروع الجبيل 2 فرصة جديدة مواتية للقطاع الخاص للاستفادة من الفرص المتاحة المعززة بالكثير من التسهيلات التي تقدمها الهيئة الملكية للجبيل وينبع للمستثمرين .

 

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتى استمرارا لزيارات سمو رئيس الهيئة الملكية للوقوف ميدانيا على ما تم إنجازه من مشروعات والتأكد من التجهيزات الموجودة خاصة وان المدينة مقبلة على طفرة صناعية كبيرة  كما تأتي في إطار تفقد سموه لسير العمل في المشاريع المقامة حاليا في مدينة الجبيل الصناعية.