تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد موريتاني يزور الجبيل الصناعية

للإطلاع على منجزات المدينة والصناعات القائمة

وفد موريتاني يزور الجبيل الصناعية

قام وفد من الشركة الوطنية لصناعة المناجم الموريتانية بزيارة لمدينة الجبيل الصناعية يرافقهم فيها سعادة المهندس محمد بن صالح الجبر رئيس الشركة السعودية للحديد والصلب (حديد)، وكان في استقبالهم لدى وصولهم مركز الزوار بالهيئة الملكية بالجبيل عدد من المسؤولين بالهيئة الملكية بالجبيل.

      واطلع المسؤولون بالهيئة الملكية الضيوف على الإنجازات التي حققتها حكومة خادم الحرمين الشريفين في مجال الصناعات البتروكيماوية وما تحتويه مدينة الجبيل الصناعية من مجمعات صناعية عملاقة، مبينين الدور الأساسي الذي قامت به الهيئة الملكية من توفير البنية الأساسية وجذب المستثمرين من خلال تقديم الخدمات كافة مما جعل من مدينة الجبيل الصناعية حجر الزاوية للتصنيع في المملكة وأدى إلى إقامة العديد من الصناعات المشتركة مع الشركات العالمية. عقب ذلك ، تجول أعضاء الوفد في أرجاء معرض الهيئة الملكية واطلعوا على النماذج، والصور، والمجسمات للمشروعات التي تم تنفيذها، مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعة ومنجزاتها الضخمة.

     وفي نهاية الزيارة أعرب الوفد عن إعجابه الكبير بدور الهيئة الملكية للجبيل وينبع في تنفيذ خطط الدولة في مجال التصنيع ومسؤوليتها في التخطيط ، والإنشاء، والإشراف على تطوير مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين على جميع الأصعدةٍ، منوهين بتشجيع حكومة المملكة للمشروعات التضامنية المشتركة التي تهدف إلى نقل التقنية الحديثة وتوطينها، ودعمها من خلال تهيئة المناخ الاستثماري الخصب لإقامة مختلف الصناعات..