تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الجويسر يستقبل الطلاب المتفوقين والمتميزين بمدارس الهيئة الملكية

استقبل الطلاب المتفوقين والمتميزين بمدارس الهيئة الملكية

المهندس الجويسر : رئيس الهيئة الملكية يتابع باستمرار تطوير الخدمات التعليمية

 

استقبل سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس محمد بن عبد العزيز الجويسر الطلاب المتميزين والمتفوقين بمدارس الهيئة الملكية في مراحلها المختلفة حيث قدم سعادته التهنئة لهم على التفوق والتميز مشيرا إلى أن هذا التفوق لم يأت من فراغ وإنما جاء بعد جد ومثابرة من قبل الطلاب وطالب باستمرارها وان يجعلوا التميز هدف أمام أعينهم والذي سيقود في النهاية إلى إيجاد كفاءات وطنية تخدم بلدها بتميز في كافة المجالات .

 

وقال سعادته إن الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل تحظى باهتمام خاص من سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود حيث يتابع شخصيا وباستمرار الخدمات التعليمية المقدمة وان سموه يوجه دائما بضرورة الاهتمام باحتياجات المدارس والطلاب والمدرسين وتذليل العوائق أمامهم من أجل خلق بيئة تعليمية مناسبة وعلى هذا فقد اعتمدت الهيئة تنفيذ مشروعات المباني المدرسية على أحدث التصاميم الهندسية والتربوية مما جعلها من أفضل المدارس على مستوى المملكة.

 

وبين أن الهيئة الملكية دأبت على تكريم أبنائها الطلاب المتفوقين في جميع المجالات وتحفيزهم على المزيد من التفوق وإذكاء روح التنافس الشريف بين الطلاب والمدارس مما يعود على التعليم بالفائدة والارتقاء .وقال أنا سعيد جدا بما شاهده اليوم من نتائج طيبة حققها طلاب مدارس الهيئة الملكية بالجبيل وأشاد بتميز مدارس الهيئة التي عودت الجميع على تحقيق مراكز متقدمة في مختلف الأنشطة ، وحث مسئولي التعليم على مواصلة الجهد وبذل الخدمات لتسهيل أمور الطلاب ، وشكرهم على تلك الجهود المبذولة.